الخميس، 30 أغسطس 2012

الاماكن كلها تشكي الفراغ يا متى ترجع لها وتملاها فرح الغياب ان طال الاعذار تسمجيا تجيني ولآ اترك اعذارك مع اشغالها 
سمر العطاوي*
الاماكن كلها تشكي الفراغ يا متى ترجع لها
وتملاها فرح الغياب ان طال الاعذار تسمج
يا تجيني ولآ اترك اعذارك مع اشغالها
سمر العطاوي*
أمي هي الوحيده التي ترتدي قناع السعادهلكي لا ترا مني دموعاً امي هي الوحيده التيحين اضيق تٌبين لي مدى صٌغر همي !وهي تعتصرٌ ألمي و تحتضنٌني ببطى وتقول !أبنتي لآ تٌمحي ابتسآمة ثٌغرك الطاهرفلآ احد يستحٌق امي هي من تستيقظ ليلاً وتناجي الله بدموع حٌبها لي و تدعي بالهدايه و التوفيق وتحقيقما اتمنى أمي مخطئه فهي الوحيده التي تستحقٌجعلها الله من نساء الفردوس الاعلى  !حفظك الله يَ امي *

سمر العطاوي*
أمي هي الوحيده التي ترتدي قناع السعاده
لكي لا ترا مني دموعاً امي هي الوحيده التي
حين اضيق تٌبين لي مدى صٌغر همي !
وهي تعتصرٌ ألمي و تحتضنٌني ببطى وتقول !
أبنتي لآ تٌمحي ابتسآمة ثٌغرك الطاهر
فلآ احد يستحٌق
امي هي من تستيقظ ليلاً وتناجي الله بدموع
حٌبها لي و تدعي بالهدايه و التوفيق وتحقيق
ما اتمنى أمي مخطئه فهي الوحيده التي تستحقٌ
جعلها الله من نساء الفردوس الاعلى  !
حفظك الله يَ امي *
سمر العطاوي*
المملكة العربيه السعوديهوطني !اجدٌ فيه حٌريتي و راحتي اشعرٌ فيه بعظمة ديني وثقافتي وطني الامن والامان وطني يقعٌ فيه اطهر بقأع الارض وطني عاش فيه حبيبٌ الله !وطني فيه الخير كٌله وطني هو امان امي و هو طيبه ابي وطني هو ضي عيني فمآ انا من غير وطني !وتسألني ماذا يعنني وطني ؟

سمر العطاوي*
المملكة العربيه السعوديه
وطني !
اجدٌ فيه حٌريتي و راحتي اشعرٌ فيه بعظمة ديني وثقافتي
وطني الامن والامان وطني يقعٌ فيه اطهر بقأع الارض
وطني عاش فيه حبيبٌ الله !
وطني فيه الخير كٌله وطني هو امان امي و هو طيبه ابي
وطني هو ضي عيني فمآ انا من غير وطني !
وتسألني ماذا يعنني وطني ؟
سمر العطاوي*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اُنطقْ جَمالاً , أوْ تُجمّل بِـ السُكُوت